الثلاثاء، 18 سبتمبر 2012

الممثلة الكورية " كو هي سون "، التي تؤدي دور جومانا ، زوجها ووابناءاها

الاسم الحقيق ي لجومانة متابعو مسلسل " أيام الزهور" المعروف في كوريا باسم "فتيان قبل الزهور" والذين ارتبطوا بالأداء الرومانسي الرائع للممثلة الكورية " كو هي سون التي تؤدي دور جومانا،ـ قد يعتقدون أنها زوجة ولديها طفلة، لتشابه اسمها مع اسم فنانة كورية أخرى اسمها "كيم هي سن"\


وانتشرت على موقع التواصل الإجتماعي صورا  يدعي ناشروها أنها للمممثلة الكورية " كو هي سون " التي تلعب دور " جومانا " في مسلسل أيام الزهور، وتظهر في بعضها وهي حامل، وفي البعض الآخر وهي تصطحب طفلتها.

الملفت للإنتباه أن الجمهور العربي الذي تعلق بجومانا في المسلسل نجح في كشف الحقيقة، حيث تبين أن الصور تعود لممثلة أخرى يختلف اسمها عن بطلة أيام الزهور في حرفين فقط، حيث تدعى " كيم هي سن " ، بينما بطلة أيام الزهور تدعى " كو هي سون ".

واعتقد بعض المتابعون العرب لصفحتها أنها الفنانة "كو هي سون" التي تؤدي دور "جومانا" في أيام الزهور، فهل يكون لدور جومانا في المسلسل نصيب من واقع شبيهتها، للتتزوج من  "جواد " وتنجب منه  أطفال؟ هذا ما يتمناه مشاهدو المسلسل.
وجومانا كما تكشف أحداث المسلسل هي فتاة عادية تدير اسرتها متجر للغسيل، وبالرغم من انتمائها لأسرة فقيرة إلا أنها تمتلك عزيمة وتصميم غير عادي وهي دائما متفائلة، مرحة ومليئة بالطاقة.
وفي يوم ما خلال تسليم الغسيل لكلية ( شين هوا ) تتقابل مع الفتيان الاربعة الاكثر ثراء ودلالا والمعروفين بــ ( ف 4 ) ومنهم جواد، لتبدأ قصتها معهم.
هل كنت تتوقع أن تكون جومانا بطلة أيام الزهور ذات الوجه الطفولي لديها أطفال؟ .. وهل اعتقدت أن هذه الصور لجومانا بالفعل وليس تشابه اسماء؟ 





7 التعليقات:

  1. هذييييييييييي كيم هي سن ليش تنسخون من ام بي سي ترا كله غلط

    ردحذف
  2. انا ااااااااااااااااااااااااحححححححححححححححححححححححححب لا يمكنني ان اعبر عن حبي لكو هي سون بدور جاندي في ايام الزهور هي وحبي وعشقي حبيبي مين هو او جون بيو

    ردحذف
  3. مو دور جمانة دور جاندي

    ردحذف
  4. ترى هذهkim hee sun مثلت في مسلسل قصه حبب حزينه وكمان مثلت مع لي مين هو في مسلسل اسمه الايمان لكن ماطلعت في ايام الزهور الي طلعت في ايام الزهور اسمها koo hye sun فهمتو

    ردحذف
  5. يع يعع اكرهات مررررررة

    ردحذف
  6. انا مغرمة بجيهو

    ردحذف
  7. ايام الزهور مافي ولا اروع منو

    ردحذف

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
هذه مدونة تخص المرأة ، ونحن نهدف لان نفيد المرأة من خلالها ، والله الموفق. يتم التشغيل بواسطة Blogger.