الاثنين، 24 سبتمبر 2012

صور زواج سند ولينا في مسلسل ايام الزهور

2012 , أبطال , أيها , أيام , مسلسل , الثنائي , الزهور , ولينا , وزني صور سند ولينا أبطال مسلسل أيام الزهور 2012 ، صور الثنائي لينا وسند
الصور الكاملة هنا



2012

17 التعليقات:

  1. عنجد حلوة كتير خصن سامر سند اخ بس من هل جمال هاني جواد جمانه اخ اخ اخ

    ردحذف
  2. اني بحبك هااااااني وبسسسسسس

    ردحذف
  3. انا بحبهئم كلهم بس سامر +هاني اكتر بكتيييييييير

    ردحذف
  4. انا بحب جواد+سند وبس

    ردحذف
  5. ana ba7eb goad oe bas oe kaman sanad

    ردحذف
  6. انا بحبك كتير يا هاني ويا جمانة وكمان جواد وياهاني لوكنت بتحب جمانة لميش ما بتالا كما يقول المثل تكلم ولا تتركها في قلبك احبكم

    ردحذف
  7. انابحب جمانة وجواد بس يا عيني على هاني اه اه اه

    ردحذف
  8. انا احبك كثيرا يا جواد او انا اكره هاني لانو جواد اتعزب مشان هاني او ياجمانة انتي ايضا احبك بس انتي قاسية على جواد هو كان بحبك من البو ما يروح لي سيو الى باريس لينا ما بعرف كيف سند بدا ايحبك بس انا احبك اكثر من جمانة او سند ليش ما الت ليلينا انك بتحبها الا في اللحضة الاخيرة عندما كنت مسافر بس انا ابحب سامر اكتر من هم احبك يا سامرررر

    ردحذف
  9. trè belle bezaf chaba ana nhab jwad ou sand ou hani ou samar ou joumana bezaff ana khadidja man algeri

    ردحذف
  10. انا بحب سند كتييييييييييييييير كتيييييييييييييييييير وهو اجمل شخص

    ردحذف
  11. انا احب سند كثييييييييييييرررررراا واتمنا ان اراه في اللحقيقة

    ردحذف
  12. انا احبك يا سند اموت فيك واتمنى اشوفك

    ردحذف
  13. انا احبه كثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثرا وانه اروع شخص بالعالم

    ردحذف
  14. 2na ba7ebk kteeeeeeeeeeeeeer sanad 2na 27la momthel $ofto b7yate..............2btsamtak betastel 2na )btjanen (i love you

    ردحذف
  15. انا احبهم كلهم خصوصا سند وجواد ماخته

    ردحذف
  16. انا هند بحبكم كلكم وخصوصا سند وسمر

    ردحذف

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
هذه مدونة تخص المرأة ، ونحن نهدف لان نفيد المرأة من خلالها ، والله الموفق. يتم التشغيل بواسطة Blogger.