الخميس، 9 أغسطس 2012

للمتزوجين فقط : تعرف على البظر clitoris وطرق مداعبته



عدد ليس بقليل من الرجال يقول أن زوجته لا تستجيب معه وأنها باردة جنسياَ , أما لجهلهم بأكثر المناطق حساسية في جسد زوجته ,

لكن اليوم سوف نتحدث عن مركز شهوة المرأة .

فالكثير من الرجال يعتمد على القبلات الحارة ومداعبة وتقبيل كل الجسد وكذلك الثديين و إيلاج القضيب في مهبل المرأة , وينتهي الأمر , أن هذا صحيح يجعل الزوجة تصل للرعشة الجنسية , ولكن ليس كلهم , إذ أن هذا الأسلوب مناسب للزوجات الحديثات الزواج , والزوجات المتوسطات الشهوة , أما غير ذلك فلا اعتقد , ألان لديك سر شهوة كل امرأة و أسهل طريقة لتصل للرعشة الجنسية , وان تمسح من عقلك شئ اسمه برود جنسي وعدم تجاوب من زوجتك .

البظر هو مركز شهوة المرأة كما قلت , وهو مثل القضيب عند الرجل , ويحتاج إلى فن لمداعبته والتعامل معه , وهذا يعتمد كذلك على الطريقة المفضلة والممتعة من الزوجة لمداعبته وأثارته .

اين يقع البظر

أن البظر يقع في الجزء العلوي من مهبل المرأة , ومنظره الخارجي يختلف من امرأة لأخرى , فرأس البظر يظهر من بين الشفرات الداخلية وبعض النساء لا يظهر أي جزء منه , لذلك يحتاج الزوج لكي يرى البظر ويداعبه إلى تحريك الشفرات الكبيرة والصغيرة .

أما من الناحية العلمية والتشريحية , فهو عبارة عن نسيج إسفنجي له أكثر من 8000 من نهاية الأطراف العصبية مما يجعله أكثر المناطق حساسية , ويتخذ شكل الرقم ثمانية ومكون من أنبوبتين طولها 9 سم تقريباَ بجوار عظمة العانة والحوض وتتشعب منها بصيلات تتفرع إلى جدار المهبل .

وهذه صوره اخرى توضح الشرح :




ردود الأفعال:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
هذه مدونة تخص المرأة ، ونحن نهدف لان نفيد المرأة من خلالها ، والله الموفق. يتم التشغيل بواسطة Blogger.