الأحد، 19 أغسطس 2012

صور : محمد بن راشد يؤدي صلاة عيد الفطر في مسجد زعبيل

أدى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، صلاة عيد الفطر السعيد، في مسجد زعبيل بدبي، صباح اليوم.
وأدى الصلاة إلى جانب سموه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وعدد من الشيوخ والمسؤولين، وجمع من المصلين.



واستمع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والمصلون إلى خطبة العيد التي تناول فيها خطيب وإمام الصلاة فضيلة الشيخ عمر الخطيب، موضوع "عمل المعروف"، حيث أمرنا سبحانه وتعالى بصنع المعروف في ميادين، منها إماطة الأذى عن الطريق وعيادة المرضى، ومنها أيضاً موائد الرحمن في رمضان وبناء المساجد وتجهيزها وتشييد المراكز الإسلامية والمدارس وتكريم حفظة القرآن الكريم ورعاية اليتيم وما إلى ذلك من أعمال الخير والمعروف.
وتطرق فضيلة الدكتور الشيخ عمر الخطيب إلى موضوع التواصل والتراحم بين المسلمين خاصة في عيد الفطر والأعياد الإسلامية، وإطاعة الله ورسوله وأولي الأمر، إذ قال الله تعالى في كتابه العزيز، "وأطيعوا الله وأطيعوا الرسول وأولي الأمر منكم"، "صدق الله العظيم".
وتوجه في ختام الخطبة بالدعاء إلى الباري عز وجل بأن يوفق صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لما فيه الخير والسداد وخدمة الدين والوطن وترحم على أرواح المغفور لهم الشيخ زايد، والشيخ راشد، والشيخ مكتوم، طيب الله ثراهم وأسكنهم فسيح جناته.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
هذه مدونة تخص المرأة ، ونحن نهدف لان نفيد المرأة من خلالها ، والله الموفق. يتم التشغيل بواسطة Blogger.